اخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار متنوعة / مركز تراسنطا الرعوي يودع الأب هيثم حنو ويستقبل الأب نجيب ابراهيم

مركز تراسنطا الرعوي يودع الأب هيثم حنو ويستقبل الأب نجيب ابراهيم

“الكاهن رمز المحبة ” على نسق هذه الكلمات أقام مركز تراسنطا الرعوي يوم السبت 22-10-2016 قداساً أحتفالياً بمناسبة توديع الأب هيثم يلده حنو لنهاية خدمته في رعية القدس و أستقبال الأب نجيب ابراهيم مسؤولاً على دير مار يعقوب في بيت حنينا.

وشارك بالقداس الأحتفالي مع الأب هيثم و الأب نجيب ، الأب نيروان البناء كاهن رعية اللاتين الجديد في القدس و الأب فراس حجازين كاهن الرعية السابق و الأب رمزي صيداوي وكيل حراسة الأراضي المقدسة الجديد.

و بدأ القداس الأحتفالي وسط مشاركة كبيرة من جميع فعاليات الرعية و عبر حنو في عظته عن شعوره المزدوج بين الفرح و الحزن ، الفرح لكونه سيكمل خدمته في المكان الذي عمل المسيح فيه أولى آياته وحزنه لفراقه رعيةً عاش فيها ثلاثة سنين وتعامل مع جميع الفئات من خلالها.

وشكر حنو بكلمته جميع أبناء الرعية في القدس و خص بالذكر الفعاليات التي كانت تقام في المركز طيلة الثلاث سنوات مشيداً بدورهم الكبير في إنجاح الرعية و نشر كلمة الله و تعاليمه.

وبعد الوعظة سلم الأب هيثم بشكل رسمي منصبه للأب نجيب وسط تحية كبيرة من المؤمنين وأكمل الأب نجيب القداس و في نهايته أعرب الأب نجيب عن شكره الكبير لهذا الاستقبال وأكد بدوره للرعية على ضرورة العمل سوياً لنشر تعاليم المسيح في شتى الوسائل .

وبعد القداس توجه الجميع لقاعة المركز لتوديع الأب هيثم حيث كان المركز قد جهز لحفل استقبالٍ صغير يشمل جميع الفعاليات الرعوية التي تقام فيه حيث ألقى ممثل لكل فعالية كلمة شكرٍ للأب هيثم والأب فراس و كلمة ترحيبٍ للأب نجيب و الأب نيروان .

و في نهاية الحفل وبعد أن قدمت الفعاليات الهدايا للأب هيثم قام هو و باقي الأباء الأجلاء بتقسيم الكيك و قدم لكل عائلة تذكار من كفر كنا طبع عليها دعوة لقداسه الأول برعيته الجديدة.

نترككم مع بعض الصور من القداس و حفل الأستقبال. (تصوير ستديو خريستو)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*